الإهداءات



آخر 12 مشاركات
مانشستر سيتي يعود من موسكو بتعادل يُهدد أحلامه الأوروبية (الكاتـب : عبدالله بن علي الدوسري - مشاركات : 0 - )           »          ¦:¦♦[ واحة مشاهدة المبـــــاريـات عبرالأنترنت ]♦¦:¦ كل الدوريات هنا بــ Live (الكاتـب : عبدالله بن علي الدوسري - مشاركات : 26 - )           »          مباريات الثلاثاء 27 / 12 / 1435 (الكاتـب : سيف2013 - آخر مشاركة : عبدالله بن علي الدوسري - مشاركات : 1 - )           »          مباريات الاثنين 26 / 12 / 1435 (الكاتـب : سيف2013 - مشاركات : 4 - )           »          مانشستر يونايتد ينجو من خسارة محققة أمام ويست بروميتش (الكاتـب : عبدالله بن علي الدوسري - آخر مشاركة : سيف2013 - مشاركات : 2 - )           »          الطريق الى اسيا .. اخبار الهلال ليوم الثلاثاء 21-10-2014 (الكاتـب : عبدالله بن علي الدوسري - آخر مشاركة : سيف2013 - مشاركات : 3 - )           »          ابو زياد البريكي اعود لكم بعد انقطاع محدود (الكاتـب : ابو زياد البريكي - آخر مشاركة : نآصر البدراني - مشاركات : 8 - )           »          اعتذار الى كل الاعضاء والاحبة (الكاتـب : مصطفى الدوسري - آخر مشاركة : نآصر البدراني - مشاركات : 5 - )           »          © {« ||:: قسم الاهداف كل الاهداف المحلية والعالمية فقط هنا ::|| »} © الموسم الجديد 2014/2015 (الكاتـب : عبدالله بن علي الدوسري - مشاركات : 62 - )           »          منتدي شهرزاد تركيا للسياحة والسفر (الكاتـب : احمدمحمدطارق - آخر مشاركة : سيف2013 - مشاركات : 1 - )           »          اعلوم اخبار (الكاتـب : مهلهل الرياض - مشاركات : 0 - )           »          مباريات الاحد 25 / 12 / 1435 (الكاتـب : سيف2013 - مشاركات : 6 - )

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-2010, 04:50 PM   #1
 
إحصائية العضو







غازي المسعري غير متصل

غازي المسعري is on a distinguished road


افتراضي لقاء الشاعر محمد بن باني . بعد مسابق شاعر الوطن

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اعضاء وزوار هذا الصرح الشامخ

السلام عليكم ورحمه اله وبركاته

يسرني ان انقل لكم هذا اللقاء مع الشاعر الكبير محمد بن باني المخاريم الذي اجرته منتديات صحيفة وادي الدواسر اللالكترونية على هذا الرابط
http://www.alwadye.com/vb/showthread.php?t=771

- حدثنا عن شعورك بإختيارك من ضمن ال 52 شاعر في برنامج شاعر الوطن ؟
شعوري كلها فخر وأعتزاز بحيث تم أختياري ضمن ال 54 والخمسين الذين تم أختيارهم من أربعه وعشرين ألف وثمانمائه وسته وعشرون (24826)شاعر فهذا أعتبره بحد ذاته أكبر نجاح لي.

- شاعرنا العزيز وضيفنا الكريم مقل من خلال تواجده الاعلامي سواء الاعلام المطبوع او قنوات فضائيه لماذا هذا الغياب الملحوظ على بن باني ؟

قلة ضهوري في الإعلام لعدة أسباب فمنها على سبيل المثال ضروف العمل وكذلك بعض الضروف الخاصه والشئ الثاني أنني لا أحب التطفل على الإعلام هذا من ناحية ومن الناحية الثانية بعض القصور من إعلاميين الدواسر سواً العاملين في القنوات الفضائية أو الصحف اليومية وغيرها من وسائل الإعلام أرى منهم القصور الواضح في عدم إبراز شعراء القبيلة سواً ابن باني أو غيره من شعراء القبيلة الذين لم يعطهم الإعلام حقهم.

- الآن أصبحت سماء الشعر كلها نجوم، فكل يوم يظهر نجم لنا.. هل معايير النجومية سهلة لهذا الحد الذي كبد سماء الشعر بالكم الكبير من النجوم؟

معايير النجومية ليست سهلة وليس كل من طلع على شاشات القنوات يعد نجم لإن القنوات ليوم صارت كلها مراعات خطّر وعلى سبيل المثال إذا أنني إعلامي في أحد القنوات وبيني وبينك معرفه أو أحد أقاربك صديق لي طلعتك سوى أنك تستاهل أو لاتستاهل فلا عاد يميز بعضهم الغث من السمين.
- ماهي الجذور والمنابع التي شكلت شخصية ابن باني ؟
الجذور والمنابع التي شكلت شخصية بن باني هي المتابعة المستمرة للكتب التاريخية التي يستفيد منها القاري من جميع النواحي وكذلك متابعة قصائد الشعراء الذين لهم باع طويل في مجال المعرفه والحكم والنصح.

- قصيدة كتبتها وندمت على نشرها..؟

أنا من فضل ربي لم أنشر قصيده وأندم على نشرها ولله الحمد

- ماهي الجذور والمنابع الثقافية التي شكلت شخصية شاعرنا ؟
الجذور والمنابع التي شكلت شخصية بن باني هي المتابعة المستمرة للكتب التاريخية التي يستفيد منها القاري من جميع النواحي وكذلك متابعة قصائد الشعراء الذين لهم باع طويل في مجال المعرفه والحكم والنصح.

- نبي قصيدة غزليه
.
الله يصبرني على جور الأيام= ويجبر عزى روحٍ تزايد حزنها
وأسبابها فرقاك ياترف الأقدام= أشقيت روحٍ فيك ربي فتنها
يابو عيونٍ كل ماأغضت بسلهام= ترسل سهومٍٍ صاب قلبي طعنها
وساقٍ بجور ثقال الأرداف منضام=وشفايفٍ كن أحمر الورد منها
وخدٍ ليا منه لمع وسط الاضلام= يوضي على لاوطان وللي سكنها
عليك قلبي بدل المشي درهام =أسير حبك فيه تأمر وتنها
وليا نصحني عنك عاذل ولوام= أقول للي كلمته ماوزنها
أنا مريض القلب لاسلى ولا أنام= العين طول سهرها وامتحنها
على فراق مرودع الخد بوشام= غروٍ ملك روحي ولا أدى ثمنها
صغير ويكوده مقامه لياقام= وهذا بلى روحي وذا اللي غبنها
وأن جت من الشرقي ذعاذيع الأنسام= يزول همي في دقايق زمنها
ياما تعرض لي من أهموم وألام = على فتاة ماأقدر الصبر عنها
كحيلةٍ من دونها كل ضرغام= مايقدر الحواف يقضب رسنها
مصيونةٍ في بيت ضفران وكرام = صاورمٍ يامن بها من زبنها
عدّوا عن اللي حط بالقلب مرسام= عمهوجةٍ بالزين والوصف كنها
ريميةٍ عن مقدم الصيد قدام= يحوفها الرامي وهو مامكنها
يازين روحٍ صابها ولف وهيام= اعطف عليها وضمها وأحتضنها
وأن مالطفت ابها وحققت الأحلام=احفر لها قبرٍ وجهز كفنها

- ما مدى صحة برنامج شاعر الوطن من حيث اللجنة والقائمين عليه وهل انت ندمت على المشاركة فيه .
برنامج شاعر الوطن برنامج يحمل أسم كبير حتم علينا المشاركة فيه وأنا لم أندم على المشاركة لإنني أعتقد أنني قدمت مايليق بالوطن ورموزه ويرضي قبيلتي .
أما من ناحية اللجنة فصار عندي بعض الشك في مصداقية البعض منهم وفعلاً أنكشف الغطاء وبان ماتحته وسار شكي في محله


- اختيار النص الذي شاركت به في شاعر الوطن هل كأن شاعرنا الكبير مقتنع به ؟ و هل هو كتب خصيصاً لهذه المسابقه ؟
النص الذي شاركت به في شاعر الوطن لو لم أكن مقتنع فيه لم أشارك به في المسابقة وهو كتب من أجل المسابقة.

- ما هو هدف أبو باني من دخوله في شاعر الوطن ؟ و هل هو أختار الوقت المناسب للمشاركه فيه ؟
هدف بن باني من المسابقة كهدف أي شاعر شارك في مسابقة شاعر الوطن أما الوقت فهو محدد في وقت معين وليس بأختيار الشاعر.

- الكل يعرف بأن شاعرنا شاعر نظم و شاعر رد فأين يجد أبو باني نفسه أكثر ؟ وهل هناك نية للمشاركة في أحد المسابقات الخاصه بشعر الرد .
أبن باني يجد نفسه في كل الأتجاهين لكن الميول لشعر النضم أكثرأما النية في المشاركة في مسابقات شعر الرد موجودة لكن ضروف الوقت تحكم الإنسان مايحكمها.

- أجمل محاوره لعبها محمد بن باني مع من كانت؟؟
المحاورات الجميلة واجد لكن من أفضلها محاورة بيني وبين مخلد بن عتيق الضباطي المطيري أستمرت ساعة كاملة ومن أبيات هذه المحاورة.
مخلد
أشب ناري والقدور تفور=وألدوسري والله لعزريبه

أبن باني
تشب نارك والحطب ممطور= والسيل عندك يدرج شعيبه

مخلد
الغاز عندي والحطب مزبور= مافيه لاشكة ولا ريبه
واللفلفه مافكت العصفور= لازم ندور شي نشوي به

أبن باني
غازك مغلق والبلد مهجور= والجيب مابه قرش تشري به
ونا صقر ماريد غير صقور= وأبو جقب وألله مالي به

- شاعر تتمنى الوقوف أمامه و حصل ذلك ؟؟ وشاعر تمنيت الوقوف أمامه ولم يحصل ؟؟
أتمنى الوقوف أمام كل شاعر جزل ونزيه عن المهاترات ففيه من تاحت الفرصة لمقابلتة وقابلته وفيه من لم تتيح الفرصة لمقابلته إلى حد الأن.
- ما اصعب طرق لعبت عليه وبكل صراحه ؟؟
لم أواجه طرق صعب ولله الحمد.

- لو عاد بك الوقت .. لما قبل شاعر الوطن .. هل ستشارك .. !؟
لو عاد بي الوقت لما قبل شاعر الوطن لم أشارك لعدم مصداقية ألية البرنامج لحيث أنهم أعلنوا المسابقة بدون تصويت وفي الأخيرصارت المسابقة بالتصويت البحت.

- كيف كانت العلاقة الغير ظاهره على الشاشه بين المتسابقين واعضاء اللجنه ؟
لم الاحظ علاقة واضحه بين المتسابقين وأعضاء اللجنة إلا ماخفى فهذا يعلمه الله سبحانه

- قصيدة في محافظة وادي الدوسر .

طلبت قصيدة في الوادي وطلبك تام يأبو حسين.
يسقيك ياواد الدواسر هماليل= من مدلهمٍ به تحن الرعودي
نوه كما زرق الجمال المحاميل= قافٍ من الدندان جاء في وجودي
عقب المطر يدرج على قاعك السيل= ياديرةٍ بين السهل وألنفودي
دارٍ حميناها على شرد الخيل= يوم أن كلٍ عن حياضه يذودي
عفوجوانبها الرجال الحلاحيل= يوم الرماح ويوم قدح الزنودي
أبعد على الطامع من الجدي وسهيل= وأن جالها بالطيب يرقى سنودي
دارٍ لنا ورثٍ لجيلٍ بعد جيل= وأحبها وأنا بسن المهودي
وفي موقعٍ يشفي الكبود المغاليل=كلٍ يريده مير عنه امحدودي
شمالها حمر الطعوس المهاليل= وجنوبها سهلٍ بليا حدودي
مدينةٍ فيها جميع المحاصيل= من فضل ربي كل يومٍ بزودي
فيها الغروس الداجيات المضاليل= مناضرٍ تعمي عيون الحسودي
ومزارعٍ خضرٍ سوات المغاييل= هذاك مزروعٍ وذاك أمحصودي
ومسبله للناس في الصبح والليل= ولاخير في هرجٍ بليا شهودي
وفيها لسود البل مرب ومداهيل= جرد الرقاب منزحات العدوي
سودٍ تقول مداخلٍ لونها نيل= طفحٍ لواحيها وساع الخدودي

- مـآرآآيك بلقنوآت الفضائيه الشعريه هل خدمت الشعر..؟ وهل أثآرت العصبيه القبليه بين مشاهدينهـآ بـ الذآت بـ شريط الأهدآءآت والشـآت..؟
لهاأيجابيات وسلبيات من الناحية الأولى فهي خدمت شعراءبالفعل يستحقون أن الإعلام يخدمهم ومن الناحية الثانيه فهي تبرز شعراءيتزاحمون على القنوات بمالا يفيد المشاهد أو الشعراء أنفسهم وهاولأ تهميشهم أفود من خدمتهم ومن ناحية إثارة االعصبيةالقبلية فبكثرةسواً على المنبر الإعلامي أو مثل ماقلتي شريط الإهداء والشات.


- وجودقناة خاصه للقلطه وأخرى للعرضه الجنوبيه فقط !!هل هذآ فقط ترآآآث المملكه ؟؟ والـشـعر,؟!!
طبعاً لا فتراث المملكة لايعد ولا يحصى.

- دآيم أقرآء بـآن شعرآء القلطه بـ حاجه لـ بوليس أدآآب!! هل هذآ صحيح!!؟
يحتاج لـ بوليس أداب من لم يجيد الإسلوب الراقي في المحاورةولا يحترم الأخرين فقط.


-كثرة المطبوعـآت الشعريه من خدمة ا لشعر أم الشعرآء..؟
خدمت من يستحق الخدمه من الشعر وألشعراء وبالعكس


-قصيده تمنيت أنك كاتبهـآ ....وبيت كذلك...ولمن ...؟
قصيدةتمنيت انني كاتبها قصيدة الأمير الشاعر/ محمد السديري رحمه الله
الله من همٍ بروحي سهجها= بخافي ضميري في كنين الحشى لاج
أحر من نارٍ توقد وهجها= عنها خطرروحي على سلك ديباج
وعين عسى ربي يعجل فرجها= يفوح ناضرها كما عين هداج
استرسلت للدمع ممارهجها= غيضٍ يكض عبارها مثل الأموج
كم واحدٍ له غايةٍ ماهرجها= يكنها لوهو للادنين محتاج
يخاف من عوجاً طوالٍ عوجها= هرجة قفى يركض بها كل هراج
يقضب عليك المخطية من حججها= حلوٍ نباه وقلبه أسود من الصاج
وألله خلق دنياً وساعٍ فججها= وعن مايريب القلب لك كم منهاج
وألرجل وأن شطت لياليك سجها= عسى تواليها تبشر بالأفراج.

-بيت تمنيت أن يكون لك.
بيت للشاعر محمد بن مريبد العازمي
المرجله لوهي ورا الجدي وسهيل= نسعى لها سعي الغريم لغريمه

-متى اول مره اكتشفت فيك موهبة الشعر ؟
وعمري 11 سنة.

- هل تعتبر الشعر موهبه لديك ام هي مجرد هوايه تحبها ؟
نعم موهبة فلو كان الشعر يحصل بالهواية لصاروا الناس كلهم شعراء.

- من من الشعراء تاثرت به ؟
لم أتأثر بأي شاعر لإنني مقتنع في موهبتي الشعرية ولله الحمد.

- أي نوع من انواع الشعر تفضله اكثر من غيره ؟
الفخر والحكم.

- متى تكتب القصيده ( الحاله عندما تكتب قصائدك ) ؟
أكتب القصيدة في وقت حاجتي لها.
الحاله عند كتابة القصائد متعبة جداً خصوصاً عند أختيار مطا لعها.

- ماهو الوقت الأفضل لديك عند كتابة القصيده ؟
عندما تنام الناس بالليل.

- أول بيت كتبته ؟
لاأذكره.

- أيهما أسهل لديك عند بداية كتابتك للقصيده أم عند نهايتك لها ؟
عند نهايتي لها.

- هل يمكن تعليم الشعر ؟
لايمكن تعليم الشعر لمن ليس لديه موهبة شعرية

وسائل نشر القصائد عديده فاي من الوسائل تفضلها يابو باني لنشر قصائدك؟
الدواوين الشعرية لإنها تعتبر تاريخية وتحفض في مراجع مهمة مثل مكتبة الملك فهد الوطنية وكذلك وزارة الثقافة والإعلام.

- وعدت الجمهور بطرح الجز الثاني من كتاب قصص وسامة عصا الجار ...الم ترا انك تأخرت بطرحه في الاسواق..نريد سبب تأخره؟
أوعدت جمهوري خاصة وقبيلة الدواسر عامة بطرح كتاب ثاني وليس جزء من قصص وأعشعار وسامة عصا الجار لكنه كتاب سوف يحمل أسم يليق بالقبيلة وسوف يحوز على رضى كل فخذ من قبيلة الدواسر العريقة إنشاء الله
تعالى.
أما بالنسبة لتأخيره فكما قال المثل في العجلة الندامه وفي التأني السلامة

- برأيك . من هو الاجدر من شعراء الدواسر الشباب في شعر المحاورة ؟
كلهم فيهم الخير والبركة وكلهم عندي
كالعينين في الرأس لا أقدر أفضل غالي على غالي

- كيف قيم الشاعر محمد بن باني حفل شعراء الدواسر الاول لشعراء المحاورة ؟ وهل تؤيد اقامته مرة ثانيه .
جيد. أؤيد إقامته إذا بيتطور إلى الأفضل

- من ترى من اعلاميين قبيله الدواسر الذي يسعى لا براز شعراء قبيلته .
كلهم مقصرين وبالأخص إعلاميين القنوات الفضائية.

- كيف تقيم حفلات المحاورة في محافظة وادي الدواسر ؟
ممتازة من ناحية الشعراء ومن ناحية الجمهور وإستماعه وإستمتاعه بفن المحاوره ولكن تفتقد في محافظة وادي الدواسر عنصر مهم وهو الركيزه التي لاتقوم المحاورة إلا عليها وهي قلة الصفوف لإن كل واحد من الحضور يحب أن يستمع للمحاورة ولا يحب أن يلزم الصف لو عشر دقائق.

-نعلم ان الشاعر محمد بن باني مبدع في كل مجالاته ورجل طموح لايقف عند مرحله معينه.فما هي المجالات التي تبدع فيها غير الشعر؟
المجالات التي أبدع فيها أنا وغيري كثيره ولا يجب على الواحد أن يتوقف عند مجال معين أو هواية معينه بل يجب عليه الطموح لكل ماهو أضل في جميع المجالات.


-أعلم بان الشاعر محمد بن باني يسعى بكل جد لطلب العلم والتزود بالمعرفه.فما تخطيطك العلمي في المستقبل وما هي الشهاده الحاصل عليها الآن؟
تخطيطي بإذن الله تعالى هو مواصلة تعليمي أن ساعدتني الضروف.
الشهادة الحاصل عليها الأن الثانوية العامة.

 

 

 

 

 

 

التوقيع


الحساب الرسمي لـ صحيفة وادي الدواسر الالكترونية على تويتر


https://twitter.com/#!/alwadye

نتشرف بمتابعتكم
آخر تعديل غازي المسعري يوم 30-07-2010 في 05:03 PM.

    

رد مع اقتباس
قديم 30-07-2010, 11:19 PM   #2
 
إحصائية العضو







راشد محمد المقابله غير متصل

راشد محمد المقابله is on a distinguished road


افتراضي رد: لقاء الشاعر محمد بن باني . بعد مسابق شاعر الوطن

لقاء جميل جدا

مع شاعر جزل وشاعر رائع جدا

وصاحب أبيات جزله ومعاني طيبه

الله يعطيك العافيه ياغازي المسعري

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 31-07-2010, 12:01 AM   #3
 
إحصائية العضو








ناصر بن فهد غير متصل

وسام الدواسر الفضي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: النشاط والتميزوسام الخيمة الرمضانية 1430هـ الفضي لصاحب المركز: الوسام الفضي لصاحب المركز الثاني بالأفضلية - السبب:
: 2

ناصر بن فهد is on a distinguished road


افتراضي رد: لقاء الشاعر محمد بن باني . بعد مسابق شاعر الوطن

شآعر متميزآ ولقاء مميزً ..

وكمآ اشكر آدآرة منتديات صحيفة وادي الدواسر ع المقابله مع الشاعر المتميز محمد بن باني ..

وبيض الله وجهيكم ..

وتقبل تحياتي

 

 

 

 

 

 

التوقيع

| |

    

رد مع اقتباس
قديم 03-08-2010, 12:47 AM   #6
 
إحصائية العضو







شافي بن راشد النتيفات غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: شكر وتقدير.. ونعتذر علي سقوط اسموسام شاعر التميّز .: وسام يقدم لمن يستحق أن يطلق عليه
: 2

شافي بن راشد النتيفات has a spectacular aura aboutشافي بن راشد النتيفات has a spectacular aura about


افتراضي رد: لقاء الشاعر محمد بن باني . بعد مسابق شاعر الوطن

لقاء جميل جدا

مع شاعر جزل وشاعر رائع جدا

وصاحب أبيات جزله ومعاني طيبه

الله يعطيك العافيه ياغازي المسعري

 

 

 

 

 

 

التوقيع




لمتابعتي بتويتر

Shafi-1978

    

رد مع اقتباس
قديم 03-08-2010, 12:48 AM   #7
 
إحصائية العضو







محمد بن فهد الرجباني غير متصل

وسام الخيمة الرمضانية 1430هـ البرونزي لصاحب المركز: الوسام البرونزي لصاحب المركز الثالث بالأفضلية بالخيمة الرمضانية 1430هـ طيلة شهر رمضان المبارك - السبب: وسام الدواسر الفضي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: النشاط والتميز
: 2

محمد بن فهد الرجباني is on a distinguished road


افتراضي رد: لقاء الشاعر محمد بن باني . بعد مسابق شاعر الوطن

لقاء ولا اروع الى الامام يابن باني

يعطيك العافية اخوي غازي

تحياتي

 

 

 

 

 

 

التوقيع

تستاهل مراقب وتستاهل الطيب=ياللي على خدمة بني عمك حضاب
ياذيب ياللي جيت فوق المراقيب=وياحر ياللي ماكرك عالي هضاب
يابوفهد عداك لوم وعذاريب=في طلتك مثل الجدي مابعد غاب
من لابة هداتكم تشبع الذيب=تقدم نهار الهوش وتقيد ركاب
ماهيب ترسل للمعادي مناديب= تقدم لامن ولد الردي وقف وهاب

الشاعر/شافي النتيفات


    

رد مع اقتباس
قديم 12-08-2010, 09:44 AM   #8
 
إحصائية العضو







عبدالكريم العماري غير متصل

وسام الدواسر الفضي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: المميزين والنشيطين
: 1

عبدالكريم العماري is on a distinguished road


افتراضي رد: لقاء الشاعر محمد بن باني . بعد مسابق شاعر الوطن

لقاء جميل مع الشاعر الكبير محمد بن باني

الله يعطيك العافية أخوي غازي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 14-08-2010, 05:54 PM   #9
 
إحصائية العضو







غازي المسعري غير متصل

غازي المسعري is on a distinguished road


افتراضي رد: لقاء الشاعر محمد بن باني . بعد مسابق شاعر الوطن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شافي النتيفات
لقاء جميل جدا

مع شاعر جزل وشاعر رائع جدا

وصاحب أبيات جزله ومعاني طيبه

الله يعطيك العافيه ياغازي المسعري



الله يعافيك اخوي شافي

لاهنت على مرورك يالقرم

 

 

 

 

 

 

التوقيع


الحساب الرسمي لـ صحيفة وادي الدواسر الالكترونية على تويتر


https://twitter.com/#!/alwadye

نتشرف بمتابعتكم

    

رد مع اقتباس
قديم 22-08-2010, 05:26 PM   #10
 
إحصائية العضو







غازي المسعري غير متصل

غازي المسعري is on a distinguished road


افتراضي رد: لقاء الشاعر محمد بن باني . بعد مسابق شاعر الوطن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فهد الرجباني
لقاء ولا اروع الى الامام يابن باني

يعطيك العافية اخوي غازي

تحياتي



ابو فهد

لاهنت يالقرم على مرورك

موفق خير

 

 

 

 

 

 

التوقيع


الحساب الرسمي لـ صحيفة وادي الدواسر الالكترونية على تويتر


https://twitter.com/#!/alwadye

نتشرف بمتابعتكم

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 02:25 AM بتوقيت المملكة العربية السعودية


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
---