::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: - عرض مشاركة واحدة - نحبك يانايف
الموضوع: نحبك يانايف
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-2010, 08:17 PM   #1
 
إحصائية العضو







أبوبندر الحطيم غير متصل

أبوبندر الحطيم is on a distinguished road


:e-e-5-: نحبك يانايف

منذ أكثر من 35 عاماً، والأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، يذود بـ(بسالة المقاتل الشجاع)، عن أمن بلاده، ويقف بوجه كل من يحاول مس استقرارها، عبر موقعه على رأس الوزارة ( الساهرة ) كما أطلقت عليها إحدى اللوحات التشكيلية التي علقت على جدرانها من الداخل. ولعل الأحداث الإرهابية التي ضربت السعودية في مايو (أيار) 2003، كانت أحد أبرز الأحداث الحاضرة في الذهن والتي تصدى لها سمو النائب الثاني, كما عرف عنه من رباطة جأش وحزم في التعامل مع كل من يلامس ( الأمن ) الذي يعتبر ( خطا أحمر ) بالنسبة له، لا يقبل الاقتراب منه.
وبات تعامل الأمن السعودي مع الإرهاب ودحره مضرباً للمثال من قبل الغرب والعرب، وهو ما حدا بقيادات، وساسة، وأمنيين غربيين إلى الدعوة مراراً إلى الاستفادة من تجربة الأمن السعودي بقيادة سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود في التعامل مع الإرهاب.
و الأمير نايف رجل محب وحريص على العلم والتعليم، وسعى طوال فترة توليه لوزارة الداخلية بتسليح أعضائها بالعلم والمعرفة من خلال برامج مكثفة ارتقت بأفراد الوزارة، وجعلت منها احد الأجهزة التي يفخر بها السعوديون.
ونتيجة لحب الأمير نايف للعمل الخيري، فقد أهله هذا الأمر لتولي العديد من الملفات الخاصة بهذا المجال، وقد لعب دورا بارزا في الإشراف على عمليات إغاثة الشعوب المنكوبة، وتحديدا في الحربين الأخيرتين اللتين شنتهما إسرائيل على الجنوب اللبناني وقطاع غزه حفظك الله يانايف بن عبد العزيزونقول لك ان حبك دين ندين به الى الله عز وجل0000

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس