::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: - عرض مشاركة واحدة - بحضور الأمير عبدالله بن محمد بن درعان وجمع من أسرة آل درعان الكريمة ، الشاب درعان بن عبدالله آل درعان يتحدث للموقع الرسمي للقبيلة : هكذا أنقذت الطفلة من بين ألسنة النيران وهكذا فعلت وسط الدخان .
عرض مشاركة واحدة
قديم 30-09-2009, 05:52 PM   #32
 
إحصائية العضو







راشد المسعري غير متصل

راشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud of


افتراضي رد: بحضور الأمير عبدالله بن محمد بن درعان وجمع من أسرة آل درعان الكريمة ، الشاب درعان بن عبدالله آل درعان يتحدث للموقع الرسمي للقبيلة : هكذا أنقذت الطفلة من بين ألسنة النيران وهكذا فعلت وسط الدخان .

بسم الله الرحمن الرحيم
اولاً: ومن خلال هذا الموقع الكريم اتقدم بالشكر لله عز وجل ثم للاخ وابن العم الغالي درعان على موقفه البطولي والذي كنت اسمع به قبل أن أقوم بزيارتهم في مركز الولامين بمحافظة وادي الدواسر ، بحضور بعض الشخصيات من آل درعان الكرام.

وبعد ان استمعت للقصة كاملة من الأخ درعان كان لها أثر كبير في نفسي وعشت أحداث القصة وكأنني موجود لحظة الحريق وعانيت مع الأخ درعان لحظات الموقف الحرج الذي حصل بسبب هذا الحريق والذي كان لله عز وجل ثم للأخ درعان اليد الطولى في نجاة تلك الطفلة التي قيّد الله لها هذا البطل وأخرجها من بين ألسنة اللهب من الطابق الثاني من هذا المبنى ، رغم أنه كان مصاباً بالربو ولكن الله عز وجل أكرم وألطف بعباده الصابرين المؤمنين.

في الختام أشكر الأخ درعان على موقفه البطولي النبيل وكم تمنيت أن يكون لدى إدارة الموقع إمكانية وطريقة أخرى وأفضل لتكريمه التكريم الذي يستاهله ولكن أقول ستجد بإذن الله الجزاء الأكبر والأعظم من الله عز وجل يوم لا ينفع مال ولا بنون وقد فزت بأجر عظيم قال الله تعالى (من أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً).

وأقول لكل من أثنى على شخصي أنني لا أستحق هذا الثناء والمدح لأنه واجب علي
وعلى إدارة المنتدى وكل من يحمل على عاتقه رسالة وأمانة يجب أن يحافظ عليها ويؤديها على أكمل وجه ، وأشكر إخواني في الإدارة على جهودهم وتنسيقهم لإخراج هذا اللقاء وكذلك أخي الكريم الحميدي الغريري على جهوده السابقة واللاحقة وللجميع ودي وتقديري ،،،،

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس