::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: - عرض مشاركة واحدة - العماني في وادي الدواسر !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 28-08-2005, 12:43 AM   #31
 
إحصائية العضو







حنيان الدوسري غير متصل

حنيان الدوسري is on a distinguished road


افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .... وبعد


التقرير الأول للزيارة :

مع غروب شمس يوم الأحد الماضي حط العماني رحالة في محافظتنا الغالية عن الطريق الطائرة التي أقلته من الرياض إلى وادي الدواسر وكان في إستقباله المشرف الفخري : أبو عبد المحسن المسعري يرافقه كاتبكم ومراسلكم المفوّض بالتغطية الإعلامية : أبو مبارك المسعري




وفي صبيحة اليوم التالي قام العماني يرافقه مجموعة من الأعضاء بزيارة للرئيس الفخري لمنتدى القبيلة الأمير : الشيخ مران بن قويد وقد أستقبلهم بالحفاوة والتكريم وأقيم بهذه المناسبة مأدبة غداء على شرف رئيس مجلس الادارة هايف العماني والأعضاء المرافقين وقدم الرئيس الفخري شكره وتقديره لمجلس الإدارة والأعضاء المشاركين بالمنتدى على جهودهم وتبني هذه الفكرة الرائدة التي من شأنها حفظ حقوق القبيلة ومفاخرها وأثنى ثناء حسن على الجهود وشد من ازر الجميع وأجاب عن بعض الإستفسارات والأسئلة التي وجهت إليه ووعد بتقديم الدعم المعنوي والمادي في سبيل تطور الموقع الرسمي لقبيلة الدواسر والنهوض به للقمة ثم تلى ذلك تكريم خاص من قبل الأمير لمجلس إدارة القبيلة عبارة عن درع تذكاري بهذه المناسبة وتبادل الجميع الهدايا التذكارية والصور التوثيقية التي سوف ترونها قريباً عن طريق العماني .

وقد حضر حفل الغداء والتكريم كبار أسرة آل قويد الكرام.

بعد ذلك أنتقل الجميع لمنزل الأمير : متعب بن متعب وتناول القهوة وقد أجابهم الأمير عن بعض الأستفسارات والوقائع التاريخية وطرح عليهم بعض الأفكار والمقترحات التي من شأنها أن تطور المنتدى وتعلي من شأنه.

ثم قام الجميع يرافقهم الأمير متعب بن متعب بن قويد وابنه الرائد سعود بن متعب بن قويد بزيارة خاطفة للباحث بادي بن فيحان آل وثيلة في منزله باللدام وقد ناقشوا خلال الزيارة عدة أمور تتعلق بالقبيلة.

وبعدها قام العماني بزيارة إلى مركز آل أبو سباع وكان في استقابله الأمير بندر بن تركي بن عويجان الخريم أمير قبيلة آل بوسباع الذي رحب بهم وشكرهم على جهودهم ووعدهم بتقديم الدعم المعنوي والمادي في سبيل التقدم والنهوض بالموقع . وقد حضر اللقاء الأديب والباحث تركي بن شجاع بن تركي الخريم .


ثم أنتقل العماني مع بعض الأعضاء وقاموا بزيارة لمركز الزويراء وكان في استقبالهم أمير قبيلة المخاريم : ظافر الهلقمي الذي رحب بهم وقدم شكره وشكر جماعته على هذا المنتدى الطيب وقدموا بعض القصص القديمة والأوراق التاريخية التي لها دلالات على قوة القبيلة وحماية حدودها من قبل الطامعين من القبائل الأخرى وأوردوا على ذلك قصص وأشعار. يذكر ان كبار السن من المخاريم كانوا متحمسين جدا لفكرة الموقع وقصص وبطولات القبيلة.

و بعد صلاة المغرب قام الجميع بزيارة أبناء الشيخ : شيبان بن قويد وكان في استقابلهم الشيخ عبدالله بن شيبان واخوانه وتم تقديم درع تذكاري لهم من قبل مجلس الإدارة، تقديرا لجهودهم الكبيره في خدمة القبيلة.

وختم وفد موقع قبيلة الدواسر يومهم الحافل باللقاءات بزيارة لأبناء الشيخ : محمد بن خلف بن قويد تلبية لدعوة الشيخ : فيحان بن محمد بن خلف بن قويد حيث أقام مأدبة عشاء على شرف الاخ هايف العماني في مجالس المرحوم الأمير فيحان بن خلف بن قويد .

وتخلل حفل العشاء عدة فعاليات منها تكريم رئيس مجلس ادارة موقع قبيلة الدواسر هايف العماني بدرع تذكاري مقدم من أمير مركز القويز : الشيخ مترك بن خلف بن قويد الذي شكرهم وأثنى على جهدهم .
كما تسلم هايف العماني درعا تذكاريا آخر باسم مربط أبناء الشيخ محمد بن خلف بن قويد.

وحضر مأدبة العشاء عدد من أفراد وأعيان أسرة آل قويد الكريمة.



أتمنى للجميع الإستفادة وانتظروا المزيد






التقرير الثاني بعد غداً إن شاء الله ولمزيد من الإستفسارات يرجى مراسلة مجلس الإدارة 0

 

 

 

 

 

 

التوقيع



Abu.Mubark


نشيط الوادي
آخر تعديل راشد المسعري يوم 28-08-2005 في 02:08 AM.

    

رد مع اقتباس