::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: - عرض مشاركة واحدة - {Sport}جميع الاخبار الرياضيه{sport}
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-02-2008, 01:57 PM   #54
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: {Sport}جميع الاخبار الرياضيه{sport}

الرباط/ بعد نجاح تجربة المدرب الوطني حسن شحاتة مع منتخب مصر وقيادته لنيل بطولة كأس الأمم الأفريقية 2008 ، أبدي بادو الزاكي حارس مرمى المنتخب المغربي الشهير والمدير الفني السابق لأسود الأطلسي عن استعداده للعودة من جديد لتدريب المنتخب، مؤكدا قدرته على إعادة المنتخب لتحقيق الإنجازات والانتصارات، وذلك في أعقاب إقالة الفرنسي هنري ميشيل من تدريب المنتخب.
وقال الزاكي: لدي القدرة والخبرة التي تمكنني من قيادة المنتخب، فعندما استلمت مهامه لأول مرة كان في وضعية صعبة، ومع ذلك نجحت في قيادته إلى المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية في تونس عام 2004.
وأضاف أما اليوم فخبرتي أصبحت أكبر، كما أن عددا من اللاعبين الذين كنت أدربهم بلغوا مرحلة مهمة من النضج، لقد كانوا في 2004 في مرحلة البدايات، فما بالك اليوم وقد وصلوا قمة النضج.
وأشار الزاكي إلى أنه رفع سقف الإنجازات المغربية عاليا في 2004، لكن هذا السقف نزل للأسف في المرحلة الأخيرة، كما أن الكرة المغربية استفادت من موارد مالية كبيرة بعد وصول المنتخب إلى المباراة النهائية.
وأكد أنه لا يمكن أن يرفض العودة لتدريب منتخب المغرب، وقال إن تدريب المنتخب هو واجب وطني، وأنه متى ما وجهت إليه الدعوة، فإنه لن يتردد في قبولها، وسيلبي نداء الوطن بكل حب، وبرغبة حقيقية في تحقيق إنجازات كروية للمغرب.
وأضاف من العيب والعار أن يعرض علي تدريب المنتخب، وأرفض، أنا مغربي قبل كل شيء، وحب المنتخب لا يساوم ولا يناقش، وأشار الزاكي إلى أن ذكرياته مع المنتخب غالية.
وأعرب عن دهشته لحديث البعض عن أنه يرفض تدريب المنتخب، مشيرا إلى أن هذا الأمر لا يمكن أن يصدر من طرفه أبدا، وأن الجميع يعرف إلى أي درجة يغار على منتخب بلاده، ويتمناه أن يراكم الانتصارات.
من جانب آخر، أبدى الحسين خرجة لاعب فريق سيينا الإيطالي والمنتخب المغربي عن سعادته بإقالة المدرب الفرنسي هنري ميشيل، مؤكدا أنه قرار سليم.
وقال خرجة إن خروج المغرب المبكر من نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي نظمت بغانا، والتصريحات التي أطلقها المدرب الفرنسي هنري مشيل عقب ذلك لم يكن لها تأثير كبير على العلاقات بين لاعبي المنتخب، مشيرا إلى أن هناك تواصل مستمر فيما بينهم وأنهم ينتظرون بترقب كبير قرارات المسئولين عن الكرة المغربية لإعادة الأمور إلى نصابها واختيار مدرب قادر على مواجهة التحديات المقبلة المتعلقة أساسا بتأهيل المغرب إلى نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس