::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: - عرض مشاركة واحدة - {Sport}جميع الاخبار الرياضيه{sport}
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-02-2008, 01:54 PM   #49
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: {Sport}جميع الاخبار الرياضيه{sport}


المنامة/ دشن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف سيب بلاتر أمس، المرحلة الثانية من مشروع الهدف وسكن المنتخبات الوطنية ومركز التدريب في الاتحاد البحريني لكرة القدم في منطقة الرفاع.
وتم تنفيذ المشروع بالتعاون بين الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد البحريني لكرة القدم والمؤسسة العامة للشباب والرياضة.
وكان بلاتر وصل إلى البحرين برفقة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام رئيس مشروع الهدف، قادمين من غانا بعد حضورهما نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية الأحد الماضي.
وأعرب بلاتر في حفل افتتاح المشروع عن سعادته لوجوده في البحرين وتدشين مشروع الهدف في مرحلته الثانية الذي حظي بالاهتمام الكبير من قبل الحكومة والمسؤولين عن الرياضة في البحرين، مشيرا إلى أن مشروع الهدف يأتي في إطار سعي الاتحادات الوطنية لتطوير اللعبة والفيفا سيقدم دعمه لهذه الاتحادات بقوة.
وتمنى بلاتر أن يساهم المشروع في تطوير وتنمية كرة القدم في البحرين وأن يتم الاهتمام بالجيل الناشئ من خلال توفير كل سبل الدعم والاهتمام لها.
وعبر بلاتر عن تقديره لملك البحرين وولي العهد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة لما يبديانه من اهتمام بدعم علاقات التعاون مع الاتحاد الدولي واهتمامهما وحرصهما على تطوير كرة القدم البحرينية واستضافة البحرين لمشاريع الاتحاد في وضع المزيد من الخطط والبرامج والدورات الرامية إلى الارتقاء بمستوى لعبة كرة القدم.
ومن جهته أكد ابن همام أن مشروع الهدف جاء بأفكار من بلاتر الذي سعى لتطوير كرة القدم حول العالم، مشيرا إلى أن الاتحاد الدولي يشرف على أكثر من 350 مشروعا للهدف وأن هناك مزيدا من المشاريع القادمة .
يذكر أن مشروع الهدف في مرحلته الثانية هو عبارة عن مبنى متكامل لسكن ومعسكرات المنتخبات البحرينية مكون من 16 غرفة مزدوجة لسكن 32 لاعبا و4 غرف مفردة إلى جانب غرفتين لكبار الضيوف ومرافق أخرى بينها قاعات الطعام والمحاضرات وصالة التقوية البدنية ومكاتب الإدارة والمرافق الأخرى.
وبلغت التكلفة الإجمالية لبناء المشروع مليون و600 ألف دولار، حيث ساهم الاتحاد الدولي بمبلغ 400 ألف دولار والمؤسسة العامة للشباب والرياضة بمبلغ 350 ألفا، فيما تحمل الاتحاد البحريني للعبة ببقية التكاليف.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس