::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: - عرض مشاركة واحدة - الأخبار الرياضيه من جريدة الجزيرة
عرض مشاركة واحدة
قديم 21-10-2007, 07:02 AM   #1
 
إحصائية العضو







ابومبارك الدوسري غير متصل

ابومبارك الدوسري is on a distinguished road


افتراضي الأخبار الرياضيه من جريدة الجزيرة

لحضور حفل تدشين الشراكة بين النادي وموبايلي الأربعاء القادم
الهلال يوجه الدعوة للرئيس العام ونائبه والشخصيات الرياضية








كتب - عبدالله المالكي

وجهت إدارة نادي الهلال الدعوة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد لحضور حفل تدشين الشراكة الرسمي بين نادي الهلال وشركة موبايلي التي وقعها الطرفان في وقت سابق، حيث تعتبر أكبر شراكة استثمارية رياضية في الوطن العربي. وسيقام الحفل يوم الأربعاء القادم في فندق الفيصلية. وقد شكلت إدارة نادي الهلال لجنة لمراسم هذا الحفل مكونة من نائب رئيس نادي الهلال الأستاذ عبدالرحمن النمر وعضو مجلس الإدارة الدكتور إبراهيم القناص ومدير العلاقات العامة الأستاذ مشعل الربيعان. وقد وجهت إدارة نادي الهلال الدعوة للعديد من الشخصيات الرياضية لحضور هذا الحفل.

من جهة أخرى قدم عضو شرف نادي الهلال سمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود خمسة آلاف ريال لكل عضو من أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي كمكافأة لهم بعد فوزهم على القادسية.

وجاء هذا الدعم من سمو الأمير راشد؛ كون مكافأة صاحب السمو الأمير عبدالله بن مساعد التي قدمها للاعبين بعد مباراة القادسية والبالغة خمسة آلاف لكل لاعب لم تشمل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية كدعم لما قدموه مع الفريق.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

موقع جائزة الشيخ مران للإبداع العلمي.

http://morran-award.org.sa/index.php

    

رد مع اقتباس